كريم العناية بالقدمين

نفذت الكمية
LE 99.90
LE 99.90
غني باليوريا %10 والسيراميد، مع مجموعة من المرطبات الطبيعية التي تعمل على تقوية حاجز البشرة الطبيعي، وتقليل فقدان الرطوبة من خلايا الجلد

100 مل

Customer Reviews

Be the first to write a review
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
كريم العناية بالقدمين
LE 99.90
LE 99.90
وصف المنتج
كريم العناية بالقدمين من Avec Lueur الغني باليوريا %10 والسيراميد، مع مجموعة من المرطبات الطبيعية التي تعمل على تقوية حاجز البشرة الطبيعي، وتقليل فقدان الرطوبة من خلايا الجلد، وكذلك تنعيم واصلاح تشققات الكعبين والحفاظ على نضارة ونعومة قدميك لمدة تدوم 48 ساعه

المكونات الرئيسية
اليوريا:
تتميز مادة اليوريا بخصائص مرطبة وضرورية لتنظيم مستويات رطوبة البشرة للمحافظة على النضارة والنعومة. كذلك فهي تُساعد على تحسين مظهر البشرة التي تُعاني من الجفاف والخشونة حيث تساعد على التخلص من طبقات الجلد الميتة على سطح البشرة والتي قد تسبب الالم أو الحكة.

السيراميد:
يعمل على ترابط الخلايا لتقوية حاجز البشرة الطبيعي للمحافظة على جزيئات الماء مما يساعد على منع فقدان الرطوبة ويمنح البشرة التالفة الترطيب والنعومة اللازمة لمنع الجفاف والتهيج، لتتمتعي ببشرة صحية.

زبدة الشيا:
تحتوي زبدة الشيا على مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وكذلك لها تأثير مضاد للالتهابات والفطريات، حيث تُعيد إحياء الجلد الجاف وتعمل على ترطيبه، كما انها فعالة في إزالة التشققات الجلدية وتحسين مظهرها مما يعطي لمعان ونعومة للبشرة.

الجلسرين:
يساعد على ترطيب البشرة بشكل فعال، فهو يعمل كطبقة عازله مما يعزز قدرة البشرة على الاحتفاظ بالماء، مما يمنحها النعومة الطبيعية ويحميها من الجفاف، كذلك يساعد على علاج تشققات الكعبين والحد من نمو البكتريا والفطريات.

Foot Cream

Sold out
LE 99.90
LE 99.90
Rich in urea 10% and ceramide with a blend of natural moisturizers, to strengthen the natural skin barrier and reduces moisture loss from the skin.
100 ml

Customer Reviews

Be the first to write a review
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
Foot Cream
LE 99.90
LE 99.90
Product description
Avec Lueur Foot Care Cream rich in urea 10% and ceramide with a blend of natural moisturizers, to strengthen the natural skin barrier and reduces moisture loss from the skin, also softens and repairs the heels and maintain your feet radiance and softness for 48 hours.
Main Ingredients
Urea: which is produced naturally by the skin, is essential for the regulation of the skin's levels of moisture. It can promote healing and as an anti-pruritic (anti-itch) ingredient, urea helps soothe the skin and provides relief from dry, itchy skin commonly found on the feet.

Ceramides: are important lipids in the hydrolipid film, which strengthen the skin barrier and help prevent moisture loss.

Shea Butter: High concentrations of fatty acids and vitamins make shea butter an ideal cosmetic ingredient for softening skin. Shea butter also has anti-inflammatory and healing properties.

Glycerin: Help to moisturize the skin, as it acts as a protective layer, which enhances skin ability to retain water, giving it natural smoothness, and protecting it from dryness, as well as treating cracked heels and limiting the growth of bacteria and fungi.